أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نيمار يعلق على مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

علق البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك في حلتها الجديدة والتي تشهد مشاركة 32 فريقًا وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

عاجل | ريال مدريد يتراجع ويعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

 

 

وقال نيمار في تصريحات لموقع «فيفا» الرسمي: «إنه لشرف لي أن أشارك في تلك البطولة، أفضل الأندية في العالم وأفضل اللاعبين سيكونون هناك».

وواصل نجم الهلال: «من الواضح أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه الهلال وزملائي، التوقعات كبيرة للبطولة، ومتأكد من أننا سنكون مستعدين لإسعاد جماهيرنا».

إنفانتينو يشيد بكأس العالم الأندية

فيما أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو عبر حسابه على تطبيق «انستجرام»: «عزيزي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم! في غضون عام واحد بالضبط، ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية FIFA الجديدة بمشاركة 32 فريقا من جميع الاتحادات القارية الستة».

وتابع: «استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء ستشاهدون ما لم تروه من قبل، وستختبرون ما لم تختبروه من قبل، الأفضل على الإطلاق من جميع أنحاء العالم وفي النهاية، واحد فقط سيكون بطل العالم الحقيقي».

الهلال يسبق الجميع

وسبق فريق الهلال الجميع إلى مونديال الأندية إلى جوار الثنائي العربي الأهلي المصري والوداد المغربي، كما حجز مقعد بين كبار القوم أندية أوراوا ريد دياموندز الياباني وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ‎ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

ويشهد المونديال أيضًا تواجد الثنائي البرتغالي بورتو وبنفيكا، ومونتيري المكسيكي، وفريق سياتل ساوندرز الأمريكي، وكلوب ليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والثلاثي القادم من البرازيل بالميراس وفلامينجو وفلومينينسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى