أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تواجد فهد بن نافل.. الكشف عن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة إدارة الهلال

أعلن نادي الهلال، اليوم الأربعاء، عن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال، وذلك بعد إعلان اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، فتح باب الترشح لمؤسسة الهلال غير الربحية، عن طريق أسلوب القائمة.

اقرأ أيضًا:

بعد التتويج بـ11 بطولة.. اتجاه للإبقاء على فهد بن نافل رئيسًا لنادي الهلال

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»: «القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية»؛ حيث تواجدت قائمتين الأولى برئاسة فهد بن نافل، والثانية برئاسة يزيد أبو نيان.

وأشار نادي الهلال، إلى عقد جمعية عمومية يوم الخميس الموافق 20 يونيو الجاري، لحسم القائمة الفائزة برئاسة مؤسسة الهلال غير الربحية.

وجاءت القائمتان المرشحتان لرئاسة مؤسسة الهلال كالآتي:

 

وللاطلاع على القائمة الأولية لأعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة الهلال غير الربحية، اضغط هنا.

فهد بن نافل.. الرئيس الذهبي

وتوج فهد بن نافل مع نادي الهلال، بـ11 لقبًا خلال فترته رئيسًا للزعيم؛ حيث كتب فريق الهلال التاريخ باسمه بحروف من ذهب في سجلات كرة القدم السعودية، بعدما حقق الثلاثية المحلية التاريخية هذا الموسم 2023-2024.

الهلال أكمل ثلاثيته بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الجار اللدود النصر، بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة الماراثونية التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مساء الجمعة.

وسبق للهلال أن توج بكأس السوبر السعودي عقب الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة 4-1، علماً بأن حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بتفوقه على أقرب ملاحقيه وهو النصر بفارق 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى