أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | إيقاف علي البليهي وتغريمه بعد «السلوك المشين» في نهائي كأس الملك

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الهلال والنصر.

اقرأ أيضًا:

عاجل | تعليق مثير من «الجابر» على تصرف علي البليهي في نهائي كأس الملك

وتوج نادي الهلال ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر، بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1؛ حيث تلقى علي البليهي البطاقة الحمراء بعد تدخله بطريقة مثيرة على أحد لاعبي النصر، ليخرج من اللقاء ويكمل الزعيم المباراة بـ9 لاعبين.

علي البليهي
علي البليهي

وأصدرت لجنة الانضباط، قرارًا بإيقاف علي البليهي، مدافع الهلال، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة.

وألزمت لجنة الانضباط، علي البليهي بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما فرضت لجنة الانضباط، غرامة مالية على نادي الهلال بعد حصول 7 من لاعبيه على البطاقة الصفراء وحالتين طرد؛ حيث ألزمت اللجنة الزعيم بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى