أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

صراع إنجليزي إيطالي على صفقة مغربية

اقتحم نادي إيه سي ميلان الإيطالي، سباق التفاوض مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الروسونيري في سوق انتقالات الصيف الجاري، خاصة بعد مغادرة الهداف الفرنسي أوليفيه جيرو صوب الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

تجاهل «التصنيف الثالث».. مانشيني يكشف سر الخسارة أمام الأردن

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن النادي الإيطالي أشعل المزاد على صفقة المهاجم المغربي في ميركاتو الصيف، والذي يبدو هدفًا مشروعًا على طاولة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في مشهد يصب في صالح إشبيلية الطامح إلى الخروج بأكبر المكاسب من وراء رحيل المغربي.

ولفت التقرير إلى أن ميلان يدرك صعوبة التعاقد مع يوسف النصيري لتعويض رحيل المخضرم جيرو، حيث يعد ثنائي العاصمة البريطانية لندن وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير أبرز المهتمين بضم الدولي المغربي، إلا أن مفاوضات الثالوث لم تبرح بعد حاجز المباحثات الشفهية.

وأشار التقرير أن إشبيلية يبدو منفتحًا على رحيل يوسف النصيري عن رامون سانشيز بزخوان في ميركاتو الصيف، من أجل إنعاش خزينة النادي الأندلسي بحثًا عن تلبية مطالب كيكي سانشيز فلوريس، لترميم صفوف الفريق وسد الثغرات التي عانى منها في الموسم الفائت.

وختم التقرير بالإشارة إلى أن النادي اللومباردي وضع العديد من الخيارات لتدعيم الخط الأمامي؛ في حل فشل صفقة المهاجم المغربي، حيث فتح قنوات اتصال مع جوشوا زيركزي، هداف بولونيا، إلى جانب كيفن دينكي، لاعب سيركولو بروخاس، وأرماندو بروخا، مهاجم فولهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى