أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يرحل آل بليهي في ميركاتو الصيف؟.. الهلال يرد

سيطرت حالة من الغموض داخل جدران نادي الهلال، حيال مستقبل قلب الدفاع الدولي علي آل بليهي، مع اقتراب عقد المدافع المخضرم من خط النهاية في 30 يونيو الجاري، دون تمديد التعاقد حتى هذه اللحظة، من أجل استكمال المغامرة المرصعة بالألقاب.

اقرأ أيضًا:

قائد الاتحاد يطرق أبواب الدوري المصري

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قررت تفعيل بند تمديد عقد علي البليهي، بشكل رسمي لموسم إضافي، ليبقى المدافع المخضرم المثير للجدل بين جدران أزرق الرياض حتي يونيو 2025.

ولفت التقرير إلى أن آل بليهي، يرتبط بعقد مع بطل دوري روشن للمحترفين حتى 30 يونيو الجاري، إلا أن إدارة النادي قررت الاحتفاظ بأحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب المخضرم جورجي جيسوس، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

علي البليهي - نادي الهلال
علي البليهي – نادي الهلال

وأوضح التقرير إن آل بليهي الذي دخل الفترة الحرة في يناير الفائت، وبات يمتلك حق الرحيل عن الزعيم مجانًا دون الرجوع إلى إدارة بن نافل، استقر على البقاء رفقة الهلال لموسم إضافي، بنفس مميزات العقد السابق، ليصبح الكشف عن القرار رسميًا مسألة وقت ليس أكثر.

وبدا أن إدارة الهلال تعيد النظر في أمر بقاء آل بليهي، المتواجد حاليًا رفقة المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة الأردن في تصفيات مونديال 2026، خاصة في ظل تكرار أزمات قلب الدفاع الدولي، والتي كان آخرها الطرد المباشر في نهائي كأس الملك، بعدما اعتداء دون كرة على سامي النجعي، كاد أن يكلف الزعيم خسارة اللقب.

آل بليهي، البالغ من العمر 34 عامًا، والذي انتقل إلى الهلال في صيف 2017 قادمًا من الفتح، خاض 50 مباراة رفقة الزعيم لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 4302 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 4 أهداف، وقاد الفريق العاصمي لحصد الثلاثية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى