أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

اجتماع موناكو يقرب توخيل من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ، إلى مقاعد التدريب مرة أخرى، وذلك لأحد أعرق الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

تن هاج يتنفس الصعداء قبل موقعة نيوكاسل

وقالت صحفية «بيلد» الألمانية، إن توخيل عقد اجتماعًا مع جيم راتكليف مالك مانشستر يونايتد، في مدينة موناكو الفرنسية، من أجل التفاوض لتولي تدريب الشياطين الحمر خلفًا للهولندي إريك تن هاج.

وقالت الصحفية الألمانية: «كان هناك اجتماع في موناكو يوم الثلاثاء الماضي بين توماس توخيل والمساهم الجديد في مانشستر يونايتد جيم راتكليف. كشف توخيل عن خططه إذا كان سيتولى منصب التدريب في حالة إقالة إيريك تن هاج».

توماس توخيل
توماس توخيل

وأضافت: «يقال إن توخيل أوضح للمالك المشارك ليونايتد كيف يمكنه حل المشاكل الرياضية ليونايتد مثل أزمة جادون سانشو وماسون ماونت وإعادتهما إلى المسار الصحيح».

وأشارت الصحيفة إلى أن توخيل ذكر أنطونيو روديجير، لاعب ريال مدريد، كمثال على أنه نجح بالفعل في الماضي في إعادة اللاعبين ذوي الإمكانات الكبيرة إلى أعلى مستوياتهم.

ويترك توماس توخيل مقعده الوثير في النادي البافاري بعد موسم للنسيان، حيث فقد رسميًا لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن بعد 11 عامًا متتالية من احتكار منصة التتويج، كما خرج مبكرًا من كأس ألمانيا من الدور الثاني على يد ساربروكين المغمور، فيما غادر دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لبداية جديدة تحت قيادة مدرب مخضرم خلفًا للمدرب الهولندي؛ الذي أنهى موسمه في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك في رقم هو الأدنى منذ 34 عامًا.

إريك تين هاج
إريك تين هاج

وتوج نادي مانشستر يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن المالك الجديد للشياطين الحمر يريد انطلاقة جيدة في الموسم المقبل بتطلعات وأهداف جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى