دوري روشن السعوديأهم الأخبار

صحيفة إسبانية: أندية الدوري السعودي تستهدف 6 من لاعبي برشلونة

دخل عدد كبير من لاعبي فريق برشلونة الإسباني ضمن اهتمامات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ أكد أن الدوري السعودي يرغب في مواصلة توسيع نموه بعد الاستثمار الضخم في الموسم الماضي، والذي شهد التعاقد مع لاعبين بارزين.

فيديو | تحت أنظار رونالدو.. البرتغال تسقط في فخ كرواتيا

وأضافت بأن أندية دوري روشن تواصلت مع العديد من لاعبي برشلونة، من بينهم المدافع الفرنسي كوندي الذي يحظى باهتمام نادي الاتحاد.

وكشفت الصحيفة عن رفض البرازيلي رافينيا عرضًا من أحد أندية دوري روشن في الصيف الماضي، لكنها أكدت أن اللاعب لا يزال مطلوبًا وأن أحد أقوى الأندية السعودية مستعد لإنفاق مبالغ طائلة من أجل الحصول على خدماته.

وأضافت بأن برشلونة قد يحصل على 100 مليون يورو مقابل التخلي عن رافينيا.

رافينيا

كما أشارت أنه منذ أشهر وهناك تكهنات حول اهتمام فريق سعودي بحارس برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن، وهو الاتحاد، بجانب وجود محاولة غير ناجحة في الصيف الماضي للتعاقد مع الهداف البولندي ليفاندوفسكي.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن المسؤولون عن الدوري السعودي لا يزال يحلمون بضم مهاجم من العيار الثقيل مثل ليفاندوفسكي، وهم على استعداد لتقديم مبالغ كبيرة لإقناعه.

وهناك أيضاً؛ المدافع الأخر الفرنسي كليمنت لينغليت المراقب من عدة أندية سعودية، بالإضافة إلى الجناح البرتغالي جواو فيليكس الذي هو على رادار نادي الهلال.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى