أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يزاحم ريال مدريد جوهرة باير ليفركوزن

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الدولي الألماني الواعد فلوريان فيرتز، متوسط ميدان فريق بايرن ليفركوزن، من أجل تدعيم صفوف البلوجرانا في سوق انتقالات الصيف الجاري، بأحد أبرز المواهب الشابة في بوندسليجا.

اقرأ أيضًا:

عقب الفوز على باكستان.. المسحل يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر

ويطارد النادي الكتالوني أحد أبرز الأهداف التي يرغب ريال مدريد في اصطيادها في ميركاتو صيف 2024؛ من أجل ترميم وسط الملعب، خاصة مع قرار الألماني توني كروس المفاجئ بتعليق الحذاء، وتقدم المايسترو الكرواتي لوكا مودريتش في العمر، في مشهد يشعل الكلاسيكو الإسباني.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يضع فيرتز على رأس الأولويات تدعيم وسط البارسا، وذلك في أعقاب حسم ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد هانزي فليك خلفًا للمدرب الإسباني تشافي هرنانديز، بعد موسم صفري مخيب.

وشدد التقرير على أن متوسط الميدان الألماني الشاب فلوريان فيرتز، هو حلم برشلونة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل 2024-2025، مشيرًا إلى أن المدير الرياضي ديكو سيكثف من التحركات في الأيام القليلة القادمة لحسم الصفقة الأبرز على طاولة النادي الكتالوني.

ولفت إلى أن إدارة خوان لابورتا تأمل أن يمتلك القدرة المالية الكافية التي تساعدها على التفاوض مع باير ليفركوزن، وإقناع المدرب الإسباني تشابي ألونسو بالتخلي عن أحد أبرز القطع المؤثرة الذي لعب دورًا كبيرًا في تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

فيرتز
فيرتز

وختم التقرير بالتأكيد على أن الأزمة المالية الطاحنة التي تحاصر برشلونة ربما تعرقل إتمام الصفقة، خاصة في ظل دخول قوى اقتصادية كبيرة على خط المفاوضات على غرار ريال مدريد، إلى جانب؛ مانشستر سيتي وليفربول باريس سان جيرمان، ولكن برشلونة يراهن على رغبة فيرتز بالانتقال إلى كامب نو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى