أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

التشكيل المتوقع.. مانشيني يغامر هجوميًا أمام باكستان

وضع الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اللمسات الأخيرة على تشكيل الأخضر المتوقع لمواجهة مضيفه باكستان، من أجل العودة سريعًا إلى سكة الانتصارات بعد توقف عارض في دوشنبه، وحسم تذكرة التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

اقرأ أيضًا:

ثنائي الميركاتو يُقرب نجم ريال مدريد من الدوري السعودي

ويخوض المنتخب السعودي مهمة تبدو في المتناول على الورق أمام مضيفه باكستان، في المباراة التي يحتضنها ملعب جناح في العاصمة إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحط الأخضر الرحال في «ملعب جناح» بكثير من الثقة من أجل تحقيق الفوز الرابع في مشوار التصفيات الآسيوية المشتركة، وتأكيد التفوق على باكستان في عقر داره، في المباراة التي تُقام عند الساعة 18:30 مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة لحساب الجولة الخامسة من الدور الثاني.

مانشيني

ومن المتوقع أن يدفع مانشيني بتشكيل أساسي للأخضر مكون من:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: متعب الحربي– علي البليهي – علي لاجامي– سعود عبدالحميد.

خط الوسط: فيصل الغامدي – محمد كنو – مختار علي.

خط الهجوم: فراس البريكان- عبدالله رديف– سالم الدوسري.

ويطمع الأخضر في تحقيق الفوز خارج القواعد على حساب باكستان، والحصول على النقاط الثلاث غير منقوصة لضمان التأهل إلى الدور الثالث، وسط حضور جماهيري مختلف وكبير في جنبات ملعب جناح الذي شهد في الأيام القليلة الماضية عددًا من الترتيبات لإظهاره بصورة مغايرة.

ويسعى مانشيني إلى استعادة نغمة الانتصارات سريعًا بعد تعثر عارض في دوشنبه أمام طاجيكستان بهدف لكل طرف، في المباراة التي خاضها مارس الفائت على ميدان بامير، وإن بقي سجل الأخضر خاليًا من الهزائم في الطريق صوب مونديال 2026.

ويبسط رجال الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني كامل النفوذ على صدارة ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المزدوجة، برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، بفارق 3 نقاط عن المطارد الأردن، في حين يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، بينما يتذيل باكستان الترتيب دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى