أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ينشط في الدرجة الرابعة.. كاسيميرو يختار الانضمام إلى ماربيا

أعلن الدولي البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، الانضمام إلى مجلس إدارة نادي ماربيا، الناشط في دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما انضم إلى ركب المساهمين في الفريق الباحث عن مقعد بين كبار القوم.

اقرأ أيضًا:

«الغامدي نجم المستقبل».. موهوب الاتحاد يحصد جائزة مميزة في آسيا

وكشف النادي الإسباني، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، انضمام النجم البرازيلي المخضرم، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى حملة الأسهم في نادي ماريبا، معربًا عن سعادته الغامرة بتلك الخطوة الرائعة.

وشدد البيان على أن كاسيميرو يشعر بالكثير من الحماس والشغف تجاه مشروع ماربيا، الذي يطمح إلى التواجد وسط الكبار سريعًا، وهو الأمر الذي يظهر بوضوح من خلال الانضمام الطموح إلى شبكة المساهمين في النادي الناشط في الدرجة الرابعة الإسبانية.

كاسيميرو - مانشستر يونايتد
كاسيميرو – مانشستر يونايتد

وأكمل البيان: «انضمام كاسيميرو إلى عضوية مجلس إدارة النادي الإسباني، يعد فرصة تاريخية أمام مارييا من أجل مواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة، حيث يمتلك الجميع طموحًا كبيرًا لتحقيق حلكم التواجد بين الكبار».

من جانبه، أعرب النجم البرازيلي عن سعادته بالانضمام إلى المساهمين في النادي الإسباني، معقبًا: «أتشرف بالانضمام إلى ماربيا، الدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة لهذا المشروع الواعد، وبدون شك سنحلم معاً بالصعود للقمة، لكن علينا أولا الاستمتاع بالتطور الرائع».

ويعد كاسيميرو أحد أبرز الأسماء المطروحة بقوة على طاولة أندية الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل الشكوك التي تحاصر مستقبل البرازيلي رفقة مانشستر يونايتد بعد موسم مخيب رفقة المدرب إيريك تن هاج، انتهى على مشهد الغياب عن التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى