أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | المنجم: صفقة حسان تمبكتي فاشلة من جميع النواحي.. وهذه رسالتي لجمهور الشباب

أكد محمد المنجم رئيس نادي الشباب، أن النادي العاصمي يمتلك إرثًا عظيمًا وجمهورًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن الإدارة السابقة للنادي تسببت في أزمات كبيرة مستمرة مع النادي حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

صخرة الشباب يثير الغموض حول مستقبله

وقال محمد المنجم في تصريحات عبر برنامج «رياضة سكوب»: «الشباب أول من فعّل دور المدير الرياضي بالطريقة الصحيحة.. والنادي حالياً يملك أعظم مدير تنفيذي سعودي».

وتابع: «من كان جزءًا من مشروع الهدم لا يمكن أن يكون طرفًا في البناء، ورسالتي إلى جمهور الشباب ألا تنسى الأحداث التي صارت في الماضي، ونحن جاهزون ومتحمسون للموسم المقبل».

وعن الحضور الجماهيري الكبير في الجولات الأخيرة لبطولة الدوري السعودي، قال المنجم: «جاهزون كي نعطي خطتنا للأندية من أجل زيادة الحضور الجماهيري، ونجاحنا مرتبط بجماهير المدرج العظيم».

وأضاف: «هدفنا أن يبقى الشباب بطلًا دائماً ومنافسًا.. وأعتقد أن يكون الشباب بطلًا في وقت قريب»، موضحًا: «متعب الحربي لن يرحل ولا أريد من أحد أن يراسلنا رجاء، وكل اللاعبين فخورين بتمثيل هذا الكيان».

وواصل: «نادي الشباب لم يبيع الملعب لكن عمل عقد استثماري استثنائي رُفع للجنة الاستثمار في وزارة الرياضة، وسوف يشكّل رافدًا ماليًا كبيرًا جداً للنادي».

وأردف: «الشباب يملك إرثًا عظيمًا جداً، وكل صفقات الشباب القادمة راح تكون بناء على الاحتياج الفني فقط»، مؤكدًا: «لو جاءت إدارتنا في الفترة الصيفية بالميزانية الحالية كان أنا اليوم منافس على الدوري».

وأكد: «إدارة الشباب الحالية اسميها إدارة الإنقاذ، والهيكلة الإدارية في الشباب كانت سيئة جداً من المدرب إلى اللاعبين، واللاعبين كان عندهم فكرة ان الشباب راح يهبط».

وأكمل: «80٪ من ميزانية الشباب راحت بعقد لاعب واحد، وإلى الآن ندفع رواتب المدرب كايزر بسبب قرار من الإدارة السابقة».

وقال المنجم: «وقف الأمير عبدالرحمن بن تركي وقفة تاريخية، أحيي كل من مثل هذا النادي ووقف معي».

وعن صفقة بيع حسان تمبكتي إلى نادي الهلال، قال رئيس الشباب: «صفقة حسان تمبكتي فاشلة من كل النواحي، لا يمكن بيع اللاعب بهذه الطريقة بعد أن دفعت له مقدم العقد، أنا أعرف من هو المستشار الفني العظيم الذي أشار ببيع المدافع الدولي».

حسان تمبكتي
حسان تمبكتي

واختتم المنجم تصريحاته: «دخلنا على منظومة منهارة والميزانيات مستنزفة، الأهلي مر بنفس تلك الظرف وهبط، الاتحاد إلى الجولة الأخيرة وهو يحارب، وآخر أولوياتي إرضاء جماهير غير جماهير الشباب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى