أهم الأخبارالكرة المحلية

ثلاثي الهلال والنصر خارج حسابات نصف نهائي كأس السوبر

بات من المؤكد افتقاد فريق الهلال وجاره اللدود النصر لخدمات الثلاثي «علي البليهي – كاليدو كوليبالي – دافيد أوسبينا»، عند خوض منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2024-2025.

وتشهد النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي مشاركة 4 أندية هي «الهلال – النصر – الأهلي – التعاون»، حيث تنطلق المنافسات بنظام المربع الذهبي وخروج المغلوب.

ووفقاً للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحسب القرعة؛ فإن دور نصف النهائي من كأس السوبر سوف يشهد مواجهتين، الأولى بين الهلال والأهلي، والثانية بين النصر والتعاون.


وكانت المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-2024، مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، قد شهدت تسجيل 3 حالات طرد.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ثنائي دفاع الهلال؛ علي البليهي والسنغالي خاليدو كوليبالي، عقب حصول كل منهما على البطاقة الصفراء، بسبب مشادة بين الأول وأحد لاعبي النصر وتدخل متهور من الثاني ضد حارس العالمي البديل.

كذلك تلقى الكولومبي دافيد أوسبينا؛ حارس مرمى النصر الأساسي، البطاقة الحمراء بعدما تصدى بيده للكرة من خارج منطقة الجزاء.

وتُطبق عقوبة إيقاف الثلاثي «علي البليهي – كاليدو كوليبالي – دافيد أوسبينا» في أول مباراة محلية رسمية للهلال والنصر، والتي ستكون ضد الأهلي والتعاون على الترتيب.

يشار أن الهلال هو حامل لقب كأس السوبر السعودي بعدما تغلب في المباراة النهائية للنسخة الماضية على الاتحاد، بنتيجة 4-1.

ويمتلك الهلال الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس السوبر السعودي، حيث توج به في 4 مناسبات سابقة، يأتي خلفه النصر برصيد مرتين.

بتحقيقه الثلاثية.. الهلال يكتب تاريخياً جديداً باسمه في سجلات الكرة السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى