أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالميةيورو 2024

من أجل أتلتيكو.. جريزمان يؤجل الحديث عن «باريس»

اعترف الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، هداف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أن منتخب الديوك قادر على الذهاب بعيدًا في نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، معتبرًا على أن الحديث عن المشاركة في أولمبياد باريس سابق لأوانة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا:

43 عامًا من النجاح.. أول تعليق من المسحل بعد تجديد الشراكة التاريخية مع «البنك الأهلي»

ويبدو أنطوان جريزمان أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المنتخب الفرنسي في يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل، حيث يترقب الديوك مهمة شاقة ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جوار، بولندا وهولندا والنمسا، في مهمة البحث عن اللقب القاري المفقود.

ويطارد رجال المدرب ديدييه ديشامب اللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما عرف طعم التتويج في نسختي 1984 و2000، حيث بدا قريبًا للغاية من البطولة في عام 2016 قبل أن يسقط في عقر داره في المشهد الختامي أمام البرتغال، بهدف دون رد.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

وأوضح جناح أتلتيكو مدريد، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: «نعم لقد كنا قريبين للغاية من اللقب في أكثر من موعد، حيث هذا أمام البرتغال في نسخة 2016، وتكرر الأمر بعد أربعة سنوات، بعدما أدارت ضربات الترجيح ظهرها للديوك، لتمنح سويسرا تذكرة التأهل إلى ربع النهائي».

وأضاف جريزمان: «لدينا الكثير من الرغبة والطموح لحصد اللقب، لكن سيتعين علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، بالنسبة لي سيكون العامل الأساسي حتى لو كان الأمر مملاً جدًا هو الدفاع وصلابة الفريق وقوته خلال الالتحامات وكونه جيداً جداً في الناحية الدفاعية».

وحول احتمالية الانضمام إلى المنتخب الأولمبي في باريس 2024، ختم جريزمان تصريحاته: «دون شك أرغبت في تمثيل فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية، لكن النادي لا يرغب في السماح بذلك، سيتحدد الأمر في اللحظات الأخيرة لكن لا يوجد شيء آخر يمكنني فعله، هل سيعرض هذا مستقبلي في أتليتيكو للخطر؟ بالتأكيد لا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى