الدوري المصريأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | بسبب لجوءه للقضاء المدني.. الاتحاد المصري يعاقب نجم بيراميدز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، إيقاف المغربي محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز، على خلفية مخالفته للوائح بعدما لجأ إلى القضاء المدني في الأزمة التي نشبت بينه وبين حسين الشحات لاعب الأهلي عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي من الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح.

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الخميس، حكمًا ضد حسين الشحات،  بالحبس لمدة سنة إلى جانب غرامة مالية 100 ألف جنيه، في قضية الاعتداء على محمد الشيبي.

اعتداء الشحات على الشيبي

ودخل حسين الشحات في مشادة كلامية مع المدافع المغربي أمام عدسات الناقل المباشر، عقب المباراة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، والتي جرت بينهما في يوليو 2023، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتطور المشهد إلى اعتداء باليد من جانب حسين الشحات على مدافع بيراميدز، لم يخلو من الألفاظ المشينة، ليتدخل عناصر الفريقين من أجل احتواء الأزمة، وذلك قبل أن يعتذر الدولي المصري لنظيره المغربي على الواقعة في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف حسين الشحات، مباراتين؛ بسبب السلوك غير الرياضي، مع فرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه، وفقًا للائحة العقوبات، في عقوبة لم ترض إدارة بيراميدز التي اعترضت عليها أمام لجنة التظلمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى