الكرة المحليةأهم الأخبار

جيسوس عن مواجهة النصر: نلعب من للفوز وليست أولى بطولة ننافس عليها

أكد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أن الزعيم يسعى لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم، عندما يواجه فريق النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

الهلال يلتقي مع النصر؛ مساء يوم غد الجمعة، في جدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جيسوس: «نلعب نهائي مثل أي نهائي من أجل الفوز وليست أولى بطولة ننافس عليها».

وتابع: «نحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين ونريد التفوق وندخل بهذه العقلية، عامل الجو والرطوبة طبيعي سوف يؤثر على الفريقين غدا لكن نحن معتادين على ذلك وجميع مواجهتنا في جدة تفوق فيها».

وتابع المدرب البرتغالي: «سيرجي سافيتش لاعب ذو قيمة عالية وغيابه غدا سيكون مؤثرا لكن لدينا فريق رائع وقوي ولا يوجد غياب يؤثر على الفريق».

وواصل: «لم نكن متكاملين في البطولة العربية وكنا بعناصر أقل وتلك مرحلة إعداد للموسم وكان لدينا أهداف كبيرة والهلال كسر كل الأرقام ولا يعلم إذا كان هناك نادٍ أو مدرب سيحقق هذه الأرقام ولقاء الغد لن يزيد أو ينقص من عمل الفريق خلال الموسم الجاري».

وأتم: «لا يوجد وجه مقارنة بخسارتنا ضد العين بعد الفوز بلقب السوبر السعودي وأننا سوف نكون بنفس الحالة بلقاء النصر غدا عقب الفوز بلقب الدوري».

واختتم جيسوس حديثه: «نريد أن تكون مباراة مثيرة ولكن لا تخرج عن نطاقها الرياضي والمشروع الرياضي يريد إظهار الكرة السعودية بأفضل مظهر وغد ليلة كبيرة لفريقين مميزين».

نهائي أغلى الكؤوس.. ملك البطاقات الحمراء يضبط إيقاع ديربي الهلال والنصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى