كل الألعابأهم الأخبار

استعداداً للتصفيات الآسيوية.. «أخضر الصالات» يكثف من تدريباته قبل مواجهة أفغانستان

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية في المنطقة الشرقية استعدادًا لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في تايلاند عام 2024.

ومن المنتظر أن يلتقي أخضر الصالات مع منتخب أفغانستان يوم السبت المقبل في افتتاح مبارياتهما بالتصفيات الآسيوية التي ستقام على صالة وزارة الرياضة «الخضراء» في مدينة الدمام خلال الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري.

أغلى الكؤوس.. تعرف على مواعيد مباريات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وأجرى لاعبو أخضر الصالات، اليوم الاثنين تدريباتهم على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا.

وقسم بلازا التدريبات إلى فترتين خضع فيها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة بالإضافة لتنفيذ وتطبيق عدد من الجُمل الفنية باستخدام الكرة التي تركزت في التصويب المباشر نحو المرمى .

وفي ختام الحصة التدريبية تم إجراء مناورة على كامل مساحة الصالة، التي شهدت عدم مشاركة الثنائي أسعد السعد وصالح القرني الذي فضل الجهاز الفني عدم إشراكهما بناءً على توصية الجهاز الطبي.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات أوقعت أخضر الصالات في المجموعة الثانية بجانب منتخبات إندونيسيا وأفغانستان وماكاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى