أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسالة خاصة من أمير نجران بعد نجاة الأخدود من فخ الهبوط

حرص الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم الأربعاء، على استقبال رئيس نادي الأخدود، سامي بن هديش آل فاضل، وأعضاء مجلس إدارة النادي، بعدما نجح «الأسود»، في النجاة من دوامة الهبوط إلى الدرجة الثانية في الرمق الأخير من عمر الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

«تحول إلى شخص عادي».. مدرب إنتر ميامي يعلق على تواجد ميسي في أمريكا

وحقق الأخدود فوزًا مثيرًا على نظيره الطائي، بهدفين دون رد، ليحافظ على مقعده وسط الكبار في دوري روشن للمحترفين؛ حيث احتل النادي الصاعد في العام الماضي، المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي أبها الذي هبط رفقة الطائي والحزم إلى «دوري يلو».

وأسدل الستار عن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024؛ حيث شهد الموسم الاستثنائي في المملكة، قصصًا عظيمة خلال المرحلة الأخيرة، وذلك وسط صراع الهبوط الذي هدد العديد من الأندية، لينجح نادي الأخدود بقيادة الجزائري نور الدين بن زكري في تفادي الهبوط والاستمرار في دوري الأضواء.

وحثّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، إدارة نادي الأخدود على الاستعداد الجيد للموسم المقبل، بعد أن استطاع الفريق البقاء في دوري روشن، مؤكدًا أن وجود نادٍ من المنطقة يقارع كبار القوم في منافسة المحترفين، يفيد المنطقة اقتصاديًّا وسياحيًّا واجتماعيًّا قبل النظر للفائدة الرياضية.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الأخدود، سامي بن هديش آل فاضل، عن شكره إلى أمير المنطقة على ما تحظى به الأندية الرياضية من عناية واهتمام، الذي يحث دائمًا على رفع اسم المنطقة بين مصاف الأندية الكبرى، وأن تمثّل المنطقة خير تمثيل.


وكان المدرب الجزائري المخضرم نور الدين بن زكري، احتفل بطريقة هستيرية وجنونية بعد نهاية مباراة الأخدود؛ حيث ركض في أنحاء الملعب بالكامل تعبيرًا عن الفرحة العارمة بقيادة الفريق لتفادي دوامة الهبوط والاستمرار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد نسخة استثنائية.

وتعاقد نادي الأخدود مع بن زكري، لقيادة الدفة الفنية للفريق قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات فقط؛ ليحقق الفوز في مباراتين ويتعادل في 3 ويخسر مواجهتين فقط، ليوصل مهمة الإنقاذ في الدوري السعودي، بعدما نجح إبقاء نادي الفيحاء بين الكبار في موسم 2018-2019؛ وكرر الأمر مع ضمك في موسم 2019-2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى