أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود النصر في مهمة إسقاط رقم هداف الاتحاد

يسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إلى حسم القمة المرتقبة أمام ضيفه الاتحاد، في القمة المقررة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بحثًا شحن بطاريات الثقة قبل المهمة الأهم في الموسم الحالي لحساب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فلامنجو يترقب.. الهلال يزاحم تشيلسي على صفقة نارية

ويلتقي فريق النصر مع ضيفه الاتحاد، في كلاسيكو تحصيل حاصل بعدما كشفت المسابقة عن كامل أسرار المقدمة، وذلك في القمة التي تنطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

المؤشرات تصب في خانة اعتماد لويس كاسترو على مقاعد الاحتياط من أجل ادخار القطع المؤثرة لموقعة نهائي كأس الملك أمام الهلال، إلا أن البرتغالي بما يلجأ إلى القوام الأساسي باعتبارها البروفة الأخيرة قبل ديربي الرياض، بقيادة هداف النسخة الحالية من الدوري السعودي الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر، الطامح إلى رقم قياسي جديد في المسابقة.

كاسترو

ومن المتوقع أن يدخل لويس كاسترو مباراة الاتحاد بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس- إيميريك لابورت– علي لاجامي- سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- عبد الله الخيبري- أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني- كريستيانو رونالدو– أيمن يحيى.

بروزوفيتش - النصر
بروزوفيتش – النصر

ويقبض فريق النصر على المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 79 نقطة، أمّن بها مقعد الوصيف رسميًا بفارق 14 نقطة خلف البطل اللدود الهلال، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبد الخسارة في مثلها.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على لائحة دوري روشن للمحترفين، برصيد 54 نقطة، بعد مرور 33 جولة من عمر الموسم، ليخرج من دائرة المنافسة على المقاعد الآسيوية، جمعها من 16 انتصارًا، مقابل 6 تعادلات، فيما تلقى النمور 11 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى