أهم الأخباركل الألعاب

الهلال يفوز على الأهلي ويتوج بكأس بطولة «3×3» لكرة السلة

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي نادي الهلال بكأس بطولة «3×3» لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأهلي بنتيجة 21-17، في اللقاء الذي أقيم أمس على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، وأقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة (8) أندية هي (الأهلي – النصر – أبها – أحد – الهلال – السلام – الخويلدية – الأنصار).

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري: إذا استطعنا التعاقد مع رونالدو سنفعل فورًا

كما توج نادي الفيصلي ببطولة السيدات «3×3» بعد فوزهم على سيدات الأهلي بنتيجة 20-12, في البطولة التي شهدت مشاركة (8) أندية هي (الهلال – العلا – جدة يونايتد- القادسية- الأهلي – الفيصلي – الاتحاد – النصر).

وتُوج شباب الأهلي ببطولة دوري الشباب 3 × 3 بعد فوزه في المباراة النهائية على الخليج بنتيجة 21-14، بمشاركة (12) نادياً هي (الأهلي – الخويلدية – السلام- الهلال – الخليج – النور – أحُد – الأنصار – الاتحاد – مضر- الفتح – النصر).

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي الأندية الفائزة بالبطولات، مشيداً بالمستويات الفنية والتنافس القوي الذي شهدته البطولة، متمنياً لبقية الأندية التوفيق في البطولات القادمة، مثمناً لفرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة تعاونه المستمر مع الاتحاد السعودي لكرة السلة، وللجنة «3×3» وحكام البطولة جهودهم في إنجاح البطولة من جميع الجوانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى