الكرة العربيةالدوري المصري

مدرب الأهلي المصري يعلن حالة الطوارئ قبل نهائي أبطال أفريقيا

اعترف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن المارد الأحمر ينتظر مهمة شاقة أمام ضيفه الترجي التونسي، في القمة العربية الخالصة التي تُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

إصابة شخصين واعتقال أربعة.. حرب شوارع في «كامب نو»

وأوضح كولر، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: «الجميع في حالة تركيز تام، كل لاعب سيقدم ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، سأكون سعيداً للغاية بالتواجد الجماهيري الحاشد في إستاد القاهرة، وأنتظر دعماً كبيراً من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء».

وأشار المدرب السويسري إلى أنه يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، مشدداً على أن هذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي.

وأضاف مدرب الأهلي أن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيداً أهدافهم، وكذلك هناك بدائل لتعويض أي غيابات، موضحاً أن هناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها المدافع التونسي علي معلول.

وشدد مارسيل كولر على أن المارد الأحمر يلعب دائماً وأبدًا على الفوز سواء داخل الديار أو بالخارج، مضيفاً أن اللاعبين لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب.

وختم مدرب الأهلي تصريحاته: «مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة.. المواجهة صعبة للغاية وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس، من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة، ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى