أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيرمينو يكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي

كشف البرازيلي المخضرم روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات الماضية بشأن الرحيل عن أخضر جدة في سوق انتقالات الصيف الجاري، خاصة في ظل الحديث المتصاعد حول العودة مجددًا إلى الدوري البرازيلي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. آتالانتا يراهن على سكاماكا لحسم موقعة «أفيفا»

وأكد موقع «تورسيدوريس» البرازيلي، اليوم الأربعاء، أن مهاجم الأهلي يحظى باهتمام متزايد من جانب نادي فلامنجو من أجل العودة مجددًا إلى الدوري البرازيلي في ميركاتو الصيف المقبل، بحثًا عن تدعيم هجوم الفريق من أجل العودة سريعًا إلى سكة الألقاب.

ولفت التقرير إلى أن فيرمينو يأتي على رأس أولويات فلامنجو في الموسم المقبل، في ظل تحركات النادي البرازيلي لتجديد تعاقد نجم الفريق جابريل باربوسا «جابيجول»، مع تعزيز الهجوم بأحد أبرز القطع الثمينة في دوري روشن للمحترفين.

وعلى الرغم من الحديث عن رحيل هداف ليفربول الإنجليزي السابق، إلا أن التقرير نقل عن وكيل مهاجم الأهلي بشأن مسار مفاوضات فلامنجو، مشددًا على أن فيرمينو لم يتلق اتصالًا من جانب «الأشرار» بشأن العودة مجددًا إلى البرازيل.

وأشار ممثل فيرمينو إلى فكرة انتقال فيرمينو إلى فلامنجو تبدو مستبعدة تمامًا في ميركاتو الصيف المقبل، خاصة أن راقص السامبا يرتبط بعقد مع الأهلي حتى 2026، إلى جانب الحصول على راتب مرتفع مع الراقي، حيث يعد ثالث أعلى اللاعبين أجرا في الدوري السعودي.

فيرمينو - الاهلي
فيرمينو – الاهلي

فيرمينو، البالغ من العمر 32 عامًا، انتقل إلى صفوف الأهلي في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي، حيث دافع عن ألوان الراقي في 32 مباراة لحساب مختلف المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 2317 دقيقة، بصم خلالها على 8 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى