أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الاتحاد يودّع رومارينيو «بكل الطرق»

بعث نادي الاتحاد؛ مساء اليوم الثلاثاء، رسالة خاصة إلى النجم البرازيلي رومارينيو قبل ساعات قليلة من ليلة وداع النمور مع نهاية الموسم الحالي، ليطوى راقص السامبا واحدة من المغامرات المثيرة رفقة أصفر جدة والتي امتدت على مدار ست سنوات من التألق، ليترك معها بصمة كبيرة بين جماهير الإتي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رونالدو يعلق على انضمامه لقائمة البرتغال

وتحت لافتة ليلة الوداع، يلتقي فريق الاتحاد مع ضيفه ضمك، في المباراة التي تُقام بعد غدٍ الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والتي تشهد على آخر مباريات رومارينيو في «الجوهرة المشعة».

نشر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، مقطع فيديو يوثق أبرز محطات النجم البرازيلي بألوان النمور، إلى جانب مجموعة من أجمل أهداف راقص السامبا، معقبًا: «بكل الطرق.. شكرًا رومارينيو».


وكان جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أعلن عن خوض المباراة الأخيرة بقميص العميد على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة أمام الضيف القادم من خميس مشيط، حيث يستعد البرازيلي المخضرم لتوديع قلعة النمور بنهاية منافسات الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وقال روماينيو: «على مدار 6 سنوات عشت كل شيء في نادي الاتحاد، لحظات الفرح ولحظات الحزن، وقد اكتسب خبرة كبيرة، أنا ممتن وشاكر لجمهور العميد، فهذه هي مباراة الأخيرة داخل الجوهرة المشعة، سعيد جداً بالفترة التي قضتها مع النادي، هذا الموسم لم يكن كما أتمنى ولكن أشكر الجماهير التي دائماً ستظل في قلبي».

رومارينيو

رومارينيو انضم إلى صفوف الاتحاد قادمًا من الجزيرة الإماراتي، خلال صيف عام 2018، وشارك بقميص نمور جدة في 213 مباراة لحساب مختلف البطولات، أحرز خلالها 95 هدفًا، وقدّم 30 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر في الموسم الماضي 2023-2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى