أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | «معًا نحو الـ15».. أول تعليق من توني كروس بعد الاعتزال

علق الألماني توني كروس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على قرار اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. توني كروس يعلن اعتزاله كرة القدم

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن اليوم الثلاثاء، أن توني كروس سيخوض آخر مواسمه في عالم الساحرة المستديرة، وذلك بعد 10 سنوات قضاها داخل جدران النادي الملكي.

وقال توني كروس في بيان رسمي عبر حساباته الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي: «17 يوليو 2014 – يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي، حياتي كلاعب كرة قدم، ولكن بشكل خاص كشخص، لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم».

وأضاف: «بعد 10 سنوات، في نهاية الموسم، ينتهي هذا الفصل، لن أنسى أبدًا ذلك الوقت الناجح بشدة وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح ووثق بي، لكن بشكل خاص أود أن أشكركم، أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير».

كروس

وتابع: «في الوقت نفسه فإن هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة اليورو، كما قلت دائمًا: ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيظل كذلك أنا سعيد وفخور، لأنني وجدت في ذهني التوقيت المناسب لقراري، وأنني أستطيع اختياره بنفسي»، وختم بالقول: «كان طموحي دائمًا هو إنهاء مسيرتي في القمة، ومعا نحو الـ15 هلا مدريد».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Toni Kroos (@toni.kr8s)

توني كروس مع ريال مدريد

انضم توني كروس إلى ريال مدريد في عام 2014، وكان لاعباً أساسياً في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد الممتد على مدى 122 عاماً.

وخلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن النادي الملكي، فاز بـ22 لقبًا في 463 مباراة حتى الآن: 4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر إسباني.

وبالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، أصبح توني كروس بطل العالم مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى