أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رغم اهتمام كبار أوروبا.. موهبة برازيلية تدق أبواب الدوري السعودي

اقترب البرازيلي ويليان استيفاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك على الرغم من اهتمام كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدمات اللاعب.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يسبق ريال مدريد وبرشلونة ويخطف جوهرة بالميراس

وقال الإعلامي المعروف وليد الفراج عبر برنامج «أكشن مع وليد»: «الموهبة البرازيلية ويليان اسيتفاو لاعب بالميراس البرازيلي أحد أهداف الأندية السعودية بالموسم القادم».

وأضاف: «اللاعب قادم إلينا بنسبة 100%، المسؤولون في لجنة الاستقطابات اختاروا التعاقد معه؛ لأدائه اللافت بالدوري البرازيلي».

وتابع الفراج: «هذا يبين للجمهور مستوى اللاعبين الذين يرغب المسؤولون السعوديون في استقطابهم، إذا كان هذا المعيار الذي يرغبون في جلبه فمرحبًا، نرحّب باللاعبين صغار السن».

وكان اسيتفاو  صاحب الـ17 عامًا أحد أبرز الأهداف لكبار الأندية الأوروبية؛ حيث تسعى أندية برشلونة وريال مدريد وتشيلسي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويليان إستيفاو

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «العرض السابق الذي قدمه تشيلسي قوبل بالرفض، والذي بلغت قيمته 32 مليون يورو، إلى جانب 25 مليونا كحوافز إضافية».

وأضاف: «تشيلسي عاد بعرض جديد، تبلغ قيمته 65 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، أملا في الحصول على موافقة مسؤولي النادي البرازيلي».

ولعب اسيتفاو 21 مباراة خلال الموسم الجاري سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 3، كما أنه ينشط في مركز الجناح الهجومي، ويلعب في صفوف منتخب البرازيلي للناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى