الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

صلاح يحسم الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول

حسم النجم المصري محمد صلاح؛ هداف فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل المثار حول مستقبله رفقة الريدز، مؤكداً استمراره داخل قلعة «آنفيلد رود» في الموسم المقبل 2024-2025.

صلاح كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس»: «نحن نعلم أن الجوائز هي الأهم، وسنفعل كل ما هو ممكن لتحقيق ذلك الموسم المقبل، جماهيرنا يستحقون ذلك وسنقاتل بكل قوة».

وارتبط الدولي المصري بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، حيث دخلت إدارة أنمار الحائلي في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، في ميركاتو الصيف الفائت قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

صلاح الذي حقق كل شيء في آنفيلد، يرتبط بعقد مع أحمر مرسيسايد حتى 2025، وقد شكّل النجم المصري أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 348 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 211 أهداف، وقدم 90 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة إسبانية: بنزيما في طريقه إلى ناد آخر في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى