دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | السر وراء تأخر إعلان تجديد عقد جيسوس مع الهلال

تأخر إعلان نادي الهلال عن تجديد تعاقده مع المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، ليستمر على رأس القيادة الفنية لفريقه الأول لكرة القدم، بالموسم المقبل 2024-2025، رغم كثرة الأخبار الواردة من داخل قلعة الزعيم برغبة الطرفان في مواصلة التعاون بينهما.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن الهلال وجيسوس وضعا الرتوش الأخيرة على العقد الجديد، ورغم ذلك فإن الإعلان الرسمي تأخر بسبب حدوث خلاف غير متوقع.

فيديو | أسطورة الاتحاد يعلن اقتراب مورينيو من هذا النادي

الهلال وجيسوس مختلفان حول مدة العقد الجديد، بحسب موقع MaisFutebol البرتغالي، النادي يريد عقد ينتهي في 30 يونيو 2026، أي لمدة موسمين قادمين، ولكن المدرب البرتغالي لا يريد أن يلزم نفسه بعقد يزيد عن موسم واحد فقط بحيث ينتهي في 30 يونيو 2025.

ومن المنتظر أن يوقع المدرب صاحب الـ69 عامًا على العقد الجديد يوم الجمعة المقبل، حال نجح الطرفان في التوصل إلى حل يرضيهما.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً؛ عاد لقيادة فريق الهلال في ولاية تدريبية ثانية بدأ في يوليو 2023، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 31 مايو الجاري.

جيسوس في ولايته الثانية مع نادي الهلال قاد الفريق الأول في 50 مباراة بمختلف البطولات؛ فاز خلالها في 46 وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة، وقد أحرز لاعبوه 143 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً فقط.

وتحت قيادة جيسوس؛ توج الهلال بكأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين هذا الموسم، كذلك يمتلك فرصة لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه جاره النصر في النهائي.

عاجل | نجم النصر على رأس قائمة منتخب كرواتيا المشاركة في «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى