أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | الشوط الأول.. مانشستر سيتي يقترب من التتويج بالدوري الإنجليزي وإيفرتون يصدم آرسنال

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تقدمه على نظيره وست هام، بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | قذيفة فودين المبكرة تُقرب مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وافتتح فيل فودين أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي، شريط أهداف المباراة مبكرًا وبالتحديد عن الدقيقة الثانية بعد قذيفة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك أريولا حارس مرمى وست هام.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تمريرة مميزة من دوكو حولها الدولي الإنجليزي إلى شباك وست هام.

وقلص محمد قدوس الفارق لصالح نادي وست هام بطريقة رائعة في الدقيقة 42؛ حيث سدد الكرة بضربة خلفية مزدوجة سكنت شباك نادي مانشستر سيتي.

وفي نفس الجولة، فشل نادي آرسنال في هز شباك نادي إيفرتون في المباراة التي تجمعهما على ملعب الإمارات معقل الجانرز؛ حيث يحتاج المدفعجية لتحقيق الفوز من أجل التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، مع تعثر نادي مانشستر سيتي.

ووجه نادي إيفرتون صدمة كبيرة لنادي آرسنال؛ حيث تقدم التوفيز بهدف دون رد، في الدقيقة 40 عن طريق السنغالي إدريس جانا جاي؛ حيث سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة إلى شباك نادي آرسنال.

وتدارك لاعبو آرسنال الموقف بشكل سريع؛ حيث عادل تومايساو النتيجة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

مانشستر سيتي يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز ولا شيء غيره ليضمن تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الرابع توالياً، ليصبح أول ناد في تاريخ البطولة يحقق هذا الإنجاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب «بريميرليج» برصيد 88 نقطة ويحتاج إلى الفوز من أجل حسم اللقب دون النظر إلى أي نتيجة يحققها منافسه وأقرب ملاحقيه آرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى