دوري روشن السعوديأهم الأخبار

أليجري يحسم موقفه من تدريب الاتحاد

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا؛ موقف مواطنه المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، من تدريب فريق الاتحاد، الذي تعتزم إدارته الاستغناء عن خدمات المدرب الحالي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ورحل أليجري عن تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما أعلن الأخير الاستغناء عن خدماته على خلفية الأحداث التي شهدها نهائي كأس إيطاليا 2023-2024، الذي انتهى بتتويج السيدة العجوز على حساب أتالانتا.

أليجري

نيكولو شيرا أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن أليجري غير منفتح على قبول أي عرض من دوري روشن السعودي سوف يتلقاه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شيرا بأنه على الرغم من الشائعات الأخيرة إلا أن أليجري لا يفكر حالياً في إمكانية قبول العروض السعودية.

عرض الاتحاد

وفتح الاتحاد قنوات اتصال مع أليجري وممثليه من أجل معرفة مدي إمكانية الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل 2024-2023، بحسب 365scores.

مفاجأة.. جاياردو مرشح لخلافة تشافي في تدريب برشلونة

وقدم الاتحاد عقداً إلى أليجري مدته موسمين حتى 30 يونيو 2026، دون تحديد الراتب السنوي علماً بأن المدرب الإيطالي سبق وطلب 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقاد أليجري يوفنتوس للفوز بلقب كأس إيطاليا، عقب تغلبه على أتالانتا الأربعاء الماضي، 1-0، في مباراة شهدت أحداثا مثيرة للجدل من المدرب.

أليجري تولى تدريب يوفنتوس في ولايتين مختلفتين، الأولى 2014 إلى 2019 والثاني 2021 إلى 2024، وقد حقق مع فريق السيدة العجوز 11 بطولة، الدوري الإيطالي (5 مرات)، كأس إيطاليا (4 مرات)، وكأس السوبر الإيطالي (مرتان).

صلاح عن كلوب: ليست مجرد علاقة عمل.. وأطلب نصيحته الشخصية دائماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى