أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نجم النصر: لهذا السبب «العالمي» بطل دوري روشن الحقيقي

أكد هاشم سرور، نجم فريق النصر السابق، أن عشاق كرة القدم السعودية يترقبون ديربي من العيار الثقيل بين العالمي وجاره اللدود الهلال، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، بغض النظر عن حسم هوية بطل النسخة الحالية مبكرًا.

اقرأ أيضًا:

11 لاعبًا خارج الخدمة.. غيابات الاتحاد أمام الخليج

ويلتقي النصر مع غريمه التقليدي الهلال، في ديربي الرياض الكبير الذي يُقام مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة، لحساب الجولة 32 من دوري روشن، حيث يطمح رفاق كريستيانو رونالدو لرد الدين إلى بطل النسخة الحالية، وكسر سلسلة اللاهزيمة محليًا.

وأوضح هاشم سرور أن النصر غير ملزم بإقامة ممر شرفي أمام عناصر الهلال قبل مواجهة ديربي الرياض، بعد حصول الجار الأزرق على اللقب رسميًا، حتى ولو بات أمرًا متعارف عليه عالميًا في الوقت الحالي، معتبرًا أنه من الأفضل أن يكون هذا الإجراء في آخر مباراة البطل المتوج فقط.

وأضاف نجم النصر السابق، في تصريحات عبر موقع «كووورة»، اليوم الخميس: «ديربي الرياض دائمًا ما تحظى باهتمام كبير، الإثارة تكون حاضرة فوق الميدان والحماس يسيطر على الجماهير في المدرجات، لكنها تتحول إلى قمة حقيقة إذا حظيت بإدارة تحكيمية عادلة».

وأضاف سرور: «أتوقع أن يظهر النصر بالقوة الضاربة أمام الهلال، ويحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، شخصيًا أرى أن بطل دوري روشن لهذا العام هو العالمي لولا الأخطاء الغريبة من في مباريات كثيرة، جعلت الفريق يخسر نقاطًا عديدة».

الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر

وختم هاشم سرور تصريحاته: «دون شك ما حدث لفريق النصر من كوارث الحكام في الموسم الحالي أمر استغرب له الجميع في أوروبا وأمريكا أيضًا، وليس فقط في السعودية والخليج، لكن العالمي قدم عروضًا مميزة استحق معها أن يكون بطل المسابقة».

ويحتل النصر المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الهلال الذي حسم اللقب رسميًا قبل 3 جولات من ختام الموسم الاستثنائي، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى