أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يتحرك لخطف «معار الاتحاد»

تدرس إدارة نادي النصر الدخول في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات السعودي الواعد أحمد الغامدي، متوسط ميدان فريق الاتفاق المعار إلى صفوف الاتحاد حتى يونيو المقبل، وذلك على خلف المستويات الرائعة التي قدمها مع النمور في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «أريد ضم بيلينجهام».. جيرارد يكشف الفارق بين الليجا والدوري السعودي

ويرغب العالمي في تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف المقبل، والذي يبدأ رسميًا وفقًا لبيان لجنة الاحتراف في 18 يوليو المقبل، ويمتد حتى يوم 2 سبتمبر 2024، من أجل استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم للنسيان.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النصر ترغب في التعاقد مع أحمد الغامدي في ميركاتو الصيف، من أجل الظفر بصفقة للمستقبل، على الرغم من صعوبة المهمة على خلفية التكهنات التي أشارت إلى تحرك الاتحاد لتفعيل بند الشراء في عقد متوسط الميدان الشاب.

احمد الغامدي - الاتحاد
احمد الغامدي – الاتحاد

وأوضح التقرير أن الاتفاق لم يتلق أية عروض رسمية في الساعات الماضية بشأن أحمد الغامدي، حيث أن المحادثات بشأن متوسط الميدان المعار إلى الاتحاد لم تبرح الجانب الشفهي، في ظل اهتمام من جانب مسؤولي النصر بالوقوف على موقفه حيال الانتقال إلى الرياض في الموسم المقبل.

وختم التقرير بالتأكيد على أن فارس الدهناء لن يتعجل الأمر بشأن حسم مصير أحمد الغامدي، خاصة أن الاتحاد يمتلك أفضلية تفعيل بند الشراء في عقد السعودي الموهوب، بعد انتهاء فترة الإعارة مع ختام الموسم الحالي، وعندها سيكون لكل حدث حديث.

احمد الغامدي - الاتفاق
احمد الغامدي – الاتفاق

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد نجحت في الحصول على خدمات ثنائي الاتفاق سعد آل الموسى وأحمد الغامدي في انتقالات الشتاء الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يسمح للعميد بشراء عقد اللاعبين، إلا أن أصفر جدة لم يتحرك حتى الآن تجاه تلك الخطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى