أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | ريال مدريد يقسو على آلافيس بخماسية مذلة

أكرم فريق ريال مدريد وفادة ضيفه ديبورتيفو آلافيس، بخماسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «أريد ضم بيلينجهام».. جيرارد يكشف الفارق بين الليجا والدوري السعودي

البطل المتوج بلقب الليجا مبكرًا لم يكن في حاجة لأكثر من 10 دقائق فقط من أجل هز شباك الضيوف، بعدما واصل توني كروس الهواية المفضلة في إرسال الهدايا، ليمرر كرة سحرية إلى جود بيلينجهام الذي غافل الحارس بكرة ساقطة عانقت الشباك بأيحية.

وعاد صاحب الدار ليضرب من جديد، بعدما مرر بيلينجهام كرة في العمق إلى إدواردو كامافينجا عند الدقيقة 27، ليتوغل صوب مرمى آلافيس قبل أن يحول عرضية زاحفة استقبلها فينيسيوس جونيور مباشرة إلى داخل شباك الحارس جيسوس أونو.

المد الأبيض لم يتوقف على مرمى الضيف القادم من الباسك، حيث عاد المتألق جود بيلينجهام ليرسم لوحة إبداعية فوق العشب الأخضر، بعدما مرر كرة رائعة إلى فيدي فالفيردي عند الدقيقة 45+1، لم يتردد معها الأوروجوياني في تسدد كرة صاروخية مرت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

سحر بيلينجهام لم يتوقف أمام آلافيس المستأنس، ليمرر كرة نموذجية إلى فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 70، حوّلها البرازيلي بتصويبة لا تصد ولا ترد إلى داخل شباك الضيوف، فيما أكمل البديل الموهوب أردا جولر مهرجان الأهداف، عند الدقيقة 81، بالتوقيع على خامس الأهداف.

وواصل ريال مدريد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 93 نقطة مغردًا خارج السرب، مانحًا المدرب كارلو أنشيلوتي الكثير من الطمأنينة قبل الموعد الأهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تجمد رصيد آلافيس عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى