أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | التشكيل الرسمي.. دي بروين يقود السيتي في معركة القبض على الصدارة

أزاح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الستار عن تشكيل السماوي الرسمي في القمة المرتقبة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السبيز في العاصمة لندن، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نيمار يثير حماس جماهير الهلال في 27 ثانية

ويستضيف توتنهام ضيفه القادم من مانشستر، في مباراة ستشهد مشاعر مختلطة لجماهير الفريق اللندني، حيث أن تحقيقه لنتيجة إيجابية أمام السيتي، قد يمنح الجار اللدود آرسنال، فرصة الحصول على اللقب، فيما تعني الخسارة الابتعاد أكثر عن المقاعد الأوروبية.

واختار بيب جوارديولا، خوض معركة السبيرز بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول– روبن دياز- مانويل أكانجي- كايل ووكر.

خط الوسط: كيفين دي بروين– رودري- كوفاسيتش.

خط الهجوم: فيل فودين– إيرلينج هالاند– برناردو سيلفا.

فيما جاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو – روميرو – فان دي فين – دراجوسين.

خط الوسط: بينتانكور- هوبيرج- سار.

خط الدفاع: جونسون– سون – ماديسون.

ويخشى بيب جوارديولا غدر أبيض لندن بعدما فرض التعادل في الدور الأول بثلاثية كل طرف، بحثًا عن استكمال مغامرة الحفاظ على اللقب الثمين للعام الرابع تواليًا، فيما يبحث السبيرز تحقيق الفوز من أجل الزحف خلف المركز الرابع من أجل البقاء في مشهد المنافسة على آخر البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويتفوق آرسنال الذي جمع 86 نقطة قبل جولتين من ختام الموسم المثير، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في الصدارة، لكنه لعب مباراة أكثر من الفريق السماوي، والذي يمكنه العودة إلى الصدارة حال الفوز على السبيرز، بينما يقرب انتصار السبيرز جاره الجانرز من اللقب المفقود منذ عقدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى