الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

فيديو | بعد 15 عامًا.. مونياين يودع أتليتك بلباو بالدموع

ودع إيكر مونياين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتك بلباو الإسباني، ن ملعب فريقه سان ماميس أمام 20 ألف متفرج في حدث أقيم لتوديعه من قبل نادي أتلتيك بيلباو، رفقة زملائه بالفريق وأصدقائه وأسرته.

اقرأ أيضًا:

برشلونة ينتزع وصافة الليجا بفوز ثمين أمام ريال سوسيداد

وكان مونياين صاحب الـ31 عاما، قد أعلن رحيله عن النادي الذي قضى فيه كل حياته بعد 15 عاما في صفوفه وبعد التتويج معه بكأس الملك هذا الموسم، ليبحث بعد نهاية الموسم عن مغامرة جديدة.

وقال الجناح الدولي السابق خلال حفل توديعه: «من الرائع ما شاهدته اليوم، الأمر مؤثر للغاية، لقد حضر الآلاف من المشجعين لتوديعي في يوم خاص للغاية بالنسبة لي، لن أنساهم دائما».

وأضاف اللاعب الإسباني: «حاولت أن أحبس دموعي وأن أستمتع باليوم، فهذا هو يومي الأخير هنا والناس كانت في انتظاري».

وتابع: «اتخذت القرار شيئا فشيئا خاصة في هذا الجزء الأخير من الليجا، من الناحية الرياضية تراجعت بعض الشيء وعلمت أنه ينبغي أن أرحل، خاصة أن عقدي سينتهي مع النادي أيضا».

وأردف: «قراري جاء أيضا بعدما ساهمت في تتويج الفريق بلقب الكأس بعد طول غياب، لقد عرض النادي علي تجديد العقد لكني وجهت الشكر للإدارة لأنني كنت قد اتخذت قراري، هذا الفريق كبير وسيظل هكذا».

وعن مستقبله بعد الرحيل عن بلباو، قال مونياين: «لا أعلم، في النهاية لا زلنا نختتم الموسم وأتمنى أن أنهي الموسم بشكل جيد».

واختتم: «مناقشة مستقبلي يعد أمرا جديدا بالنسبة لي، سنرى ماذا سيقدمه لي سوق الانتقالات، وسأجلس مع محيطي لاختيار الأفضل لي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى