أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بدعم الأمير وليد بن طلال.. الهلال في انتظار «ميركاتو صيفي» استثنائي

على الرغم من تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، إلا أن عاشقي الزعيم يحلمون بمزيد من الألقاب والإنجازات، في الموسم المقبل؛ حيث ينتظر عشاق أزرق الرياض موسمًا استثنائيًا في العام المقبل، بدعم مالي ضخم ومختلف من العضو الذهبي للنادي الأمير وليد بن طلال.

اقرأ أيضًا:

بعد التتويج بدوري روشن.. مكافآت مالية ضخمة للاعبي الهلال

وقالت قناة «ssc»، إن الموسم المقبل ينتظر نادي الهلال، تحركات ضخمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك للاستمرار في تحقيق الإنجازات للفريق الأزرق.

وأضافت: «حراك هلالي مؤثر ومهم على مستوى الأسماء في الصيف القادم بدعم وضخ مالي من قبل العضو الذهبي الوليد بن طلال».

الأمير وليد بن طلال يهنئ نادي الهلال

وكان الأمير وليد بن طلال العضو الذهبي لنادي الهلال، قد هنأ الزعيم بالفوز ببطولة الدوري السعوديللمحترفين؛ حيث قال عبر حسابه على منصة «إكس»: «نبارك لإدارة ولاعبـي وجمهـور نادي الهلال العظيم فوزه بكأس الدوري بدون أي خسارة إلى الآن».

وتابع: «1- كأس موسم الرياض، 2 – كأس السوبر السعودي، 3 – كأس الدوري السعودي، والعـداد ماشي».

 

الهلال بطل الدوري السعودي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، للمرة 19 في تاريخه؛ حيث نجح الهلال في العودة إلى منصات التتويج بعد فوز نادي الاتحاد باللقب في الموسم الماضي.

وفاز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، وذلك بعد التغلب على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 31 من «دوري روشن».

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 89 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليحسم اللقب العالمي؛ حيث تواجد كوكبة من النجوم العالميين في الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى