أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | تجديد عقده مع الهلال والفوز باللقب الأقوى.. أول تصريح من جيسوس بعد التتويج بـ«دوري روشن»

أعرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن سعادته، بعد قيادة الزعيم لتحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، للمرة 19 في تاريخه؛ حيث أضاف أزرق الرياض بطولة غالية إلى دولاب إنجازاته عقب الفوز على الحزم اليوم السبت.

عاجل فيديو | رسميًا.. الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه

وفاز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، وذلك بعد التغلب على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 31 من «دوري روشن».

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 89 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليحسم اللقب العالمي؛ حيث تواجد كوكبة من النجوم العالميين في الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 20 في المركز الأخير.

المشروع لم ينتهي

وقال جيسوس في تصريحات عقب المباراة: «مشروعي مع الهلال لم ينتهي، لدي العديد من الأهداف إذا ما استمريت كمدرب للفريق، منها المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وأيضاً القيام بمشاركة نوعية في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل».

وأضاف البرتغالي: «لا أفكر في إراحة اللاعبين خلال المباريات المتبقية في الدوري من أجل التحضير لنهائي كأس الملك، سألعب المباريات المقبلة بنفس التشكيلة المعتادة، مع إشراك بعض العناصر التي لم تلعب دقائق كثيرة».

الهلال الأقوى في الدوري

وتابع: «قدمنا موسم كبير في الدوري، لم نخسر أي مباراة حتى الآن، كما أن الهلال هو الأقوى هجوماً والأقوى دفاعاً، ويجب أن لا ننسى أن اللاعبين المتواجدين بإمكانياتهم الكبيرة، ساهموا بشكل مباشر بالفوز بلقب الدوري».

وعن الاختلاف بين فترته الأولى مع الهلال والفترة الحالية، قال جيسوس: «مع الوقت أي شخص يتغير، والوقت هو من الممكن الذي غير من بعض صفاتي، لكن المفارقة هي عندما غادرت في الفترة الأولى كان الهلال متصدر الترتيب، والآن حققت معه الدوري».

وأكمل جيسوس: «هدف فريق العمل من بداية الموسم هو المنافسة على كل البطولات، ورغم أن في بداية الموسم لم نكن مكتملين الصفوف، إلا أننا نظمنا أنفسنا بعد ذلك حتى فزنا بلقب الدوري الأقوى».

هل جدد جيسوس عقده مع الهلال

وعن تجديد عقده مع الهلال، قال جيسوس: «حتى الآن لم يحسم الأمر، سيأتي المحامي الخاص بي الأسبوع المقبل لبحث الأمر، هذه أول بطولة دوري أفوز بها في السعودية، لقد جئت من أجل هذا الأمر».

واختتم تصريحاته: «أبارك لجميع جماهير ومنسوبي النادي تحقيقنا لقب الدوري، اللقب الذي جاء بعد 11 شهر من العمل الجاد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى