أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | لقب «دوري روشن» يقترب.. الهلال يعاقب الحزم برباعية في الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التقدم على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | نيمار والأمير نواف بن سعد.. حضور عشاق الهلال للمواجهة الحاسمة في دوري روشن

افتتح الكسندر ميتروفيتش شريط أهداف المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو؛ حيث لمست الكرة يد مدافع الحزم.

وتعادل نادي الحزم سريعًا عن طريق محمد باداموسي في الدقيقة 16، ولكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

ونجح نادي الحزم في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر المباراة، عن طريق فايز سليماني، وذلك بعد محاولات عديدة لفريق الحزم منذ انطلاق المباراة.

وأضاف أحمد الجويد الهدف الثاني لنادي الهلال عن طريق الخطأ في مرماه، وذلك بعد ضغط كبير من الصربي سيرجي سافيتش، وذلك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ليمنح الزعيم فرصة التقدم مرة أخرى.

وسجل ميتروفيتش الهدف الثالث لنادي الهلال في الوقت المبدد للشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من سافيتش، حولها مواطنه إلى هدف جديد في مرمى الحزم، ليؤمن تقدم الزعيم في الشوط الأول.

وعزز الصربي سافيتش النتيجة لصالح الهلال؛ حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وذلك بعد خطأ فادح من دفاعات الحزم.

خطوة التتويج

ويدخل الهلال المباراة وهو يعتلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 86 نقطة حصدها خلال 30 مباراة، فقد حقق الفوز في 28 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

الهلال بات على أعتاب حسم لقب دوري روشن هذا الموسم لصالحه، حيث يحتاج إلى حصد نقطة واحدة فقط من مواجهة الحزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى