دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | الدعيع: الهلال لا يخشى الريال أو برشلونة.. وقد نرى ميسي ومبابي بالأزرق

أكد أسطورة حراسة المرمى في نادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي، محمد الدعيع، أن زعيم الرياض لا يخشى مواجهة كبار اللعبة في العالم سواء ريال مدريد أو برشلونة وكذلك مانشستر سيتي، مشيراً في الوقت نفسه أن النادي الأزرق قد يدعم صفوفه بصفقات عالمية استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

الدعيع صرح لبرنامج دورينا غير؛ وقال: «الهلال لا يخشى من مواجهة ريال مدريد أو برشلونة ولا من مانشستر سيتي أيضاً، وكأس العالم للأندية موعدنا».

وأضاف: «الحمد لله ربنا يعز حكومتنا، الآن يأتي لاعبون 5 نجوم، وننتظر إضافات أكثر، ومن الممكن أن نشاهد الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص الهلال وهو نفس الأمر بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي».

وتابع: «كل هذه أمور واردة لأن الهلال سيمثل السعودية في المونديال، وأعتقد أن الزعيم لديه القدرة على تقديم صورة مشرفة في المسابقة».

وأردف أسطورة الزعيم: «من المنتظر أن يحصل الهلال على دعم حكومي أكبر من الناحية المالية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية».

الهلال يسبق الجميع

وسبق فريق الهلال الجميع إلى مونديال الأندية إلى جوار الثنائي العربي الأهلي المصري والوداد المغربي، كما حجز مقعد بين كبار القوم أندية أوراوا ريد دياموندز الياباني وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ‎ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

ويشهد المونديال أيضًا تواجد الثنائي البرتغالي بورتو وبنفيكا، ومونتيري المكسيكي، وفريق سياتل ساوندرز الأمريكي، وكلوب ليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والثلاثي القادم من البرازيل بالميراس وفلامينجو وفلومينينسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى