الكرة العربيةأهم الأخبار

العين الإماراتي يصدر بيانًا رسميًا بشأن جماهير الهلال

أصدر نادي العين الإماراتي، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، بشأن الحضور الجماهيري لمباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام فريق الهلال، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال يحل ضيفاً على العين، مساء الثلاثاء، باستاد هزاع بن زايد، في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

حل جميع القضايا المتعلقة بمنع التسجيل.. إدارة الشباب تسير على الطريق الصحيح

وأوضح العين في بيانه أنه تم تشكيل فرق عمل لاستقبال جماهير الهلال في مدرجات إستاد هزاع بن زايد على نحو لائق يعكس العلاقة الوطيدة التي ظلت تربط الناديين الكبيرين وجماهيرهما الوفية.

وأضاف العين في بيانه: «نعمل حاليًا على التنسيق مع مجلس جماهير نادي الهلال بخصوص طرح التذاكر المخصصة لجماهير النادي الضيف وفقًا للائحة البطولة الآسيوية، حتى يتمكنوا من توزيعها بالصورة المطلوبة تحت السيطرة بدلًا من فتح المجال للشراء عبر روابط السوق السوداء».

وأكد نادي العين أن روابط بيع التذاكر المخصصة لجماهير العين وفقاً للائحة المسابقة سيتم توزيعها على الجماهير اتساقاً مع الآلية التي تم اعتمادها في مواجهة ربع النهائي ضد النصر، وذلك استناداً على قاعدة البيانات التي تمنح أعضاء بطاقة عيناوي والجماهير الأكثر حضوراً لتشجيع الفريق في مدرجات إستاد هزاع بن زايد خلال الموسم الحالي الأولوية في الحصول على روابط البيع تحت إشراف مكتب شؤون جماهير نادي العين.

عاجل فيديو | ميتروفيتش يحدد موعد عودته إلى تدريبات الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى