دوري روشن السعوديأهم الأخبار

3 أندية تتسابق على خدماته.. النصر يستعد لفتح باب المزاد على نجمه المعار

تستعد إدارة نادي النصر لفتح باب المزاد على أحد لاعبيها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما داخل ضمن دائرة اهتمامات العديد من الأندية وجذب الأنظار إليه بمستواه خلال الموسم الخالي 2023-2024.

اللاعب هو مختار علي، نجم النصر، والمعار إلى صفوف الفتح حتى نهاية الموسم الحالي، علماً بأن لديه عقد مع العالمي ينتهي في 30 يونيو 2025.

مختار علي

مختار علي بات هدفاً لـ3 أندية في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب الرياضية، وأبرزها  نادي القادسية الذي يتصدر حاليًا دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويسعى القادسية لبناء فريق قوي استعداداً للعودة إلى منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، ما جعله يضع لاعب النصر المعار ضمن اهتماماته.

كذلك إدارة الفتح ترغب أيضًا في الاحتفاظ بخدمات مختار علي ضمن صفوف فريقها الأول لكرة القدم عن طريق شراء عقد اللاعب من النصر بشكل نهائي.

وتألق مختار علي خلال الموسم الحالي رفقة الفتح، ليفرض نفسه على تشكيل فريقه، إضافةً إلى القائمة الأساسية للمنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني.

من جانبها؛ إدارة النصر قررت تأجيل مناقشة مصير مختار علي مع الفريق، حتى نهاية مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومعرفة التقرير الفني النهائي بشأنه، خاصة وأنه لاعب أساسي في صفوف المنتخب الوطني.

مختار علي البالغ من العمر 26 عاماً؛ شارك خلال الموسم الحالي 2023-2024 مع فريق الفتح في 26 مباراة بمختلف البطولات، بدأ بشكل أساسي في نسبة 75% منها، وساهم خلالها في إحراز 3 أهداف.

عاجل فيديو | «ضريبة المنافسة على كل البطولات».. الفراج يكشف حقيقة الجملة المثيرة بعد بيان رابطة الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى