الكرة المحليةأهم الأخبار

صور | اليوناني في طريقه إلى أبوظبي.. دونيس يقود الوحدة في كأس السوبر

تقدم اليوناني جورجوس دونيس؛ المدير الفني لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، بعثة فرسان مكة المغادرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي «كأس الدرعية للسوبر 2024».

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مجموعة من الصور لفريق كرة القدم الأول، يتصدرها دونيس داخل المطار، وكتب عليها: «لكأس الدرعية رايحين».


دونيس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الأهلي، أعلن عزمه عدم مرافقة فريق الوحدة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي التي تحتضن منافسات بطولة كأس السوبر، التي تشهد مشاركة الهلال والنصر والاتحاد أيضًا.

وصرح دونيس، أمس الجمعة: «أفكر في عدم الذهاب إلى كأس السوبر مع الفريق وهذا الوقت المناسب لأحمي سمعتي بوصفي مدربًا، أعتقد أنه حان وقت الرحيل ولكن وهو ليس قرارًا نهائيًا».

وتابع المدرب اليوناني: «واجهنا صعوباتٍ كثيرةً، ولا أريد الدخول في التفاصيل، والأشهر الماضية مع الوحدة، كانت أشبه بخمسة أعوامٍ من المعاناة».

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن السر وراء موقف دونيس يعود إلى غضبه من الأوضاع المالية السيئة في نادي الوحدة، حيث لم يتلق هو ولاعبي الفريق مستحقاتهم المالية منذ عدة أشهر.

ومن المقرر أن يواجه الوحدة منافسه الاتحاد، يوم 8 أبريل 2024، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي «كأس الدرعية للسوبر 2024»؛ على أن يلتقي الفائز، مع الفريق المتأهل من ديربي الهلال والنصر، في المشهد الختامي للمسابقة.

فيديو | مدرب الوحدة يعلن عدم الذهاب لمواجهة الاتحاد بكأس السوبر لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى