أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الشوط الأول لـ«ديربي جدة».. البريكان يخطف التقدم للأهلي أمام الاتحاد

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد «ديربي جدة»، بتقدم الراقي بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | جماهير ديربي جدة تُعطل انطلاق مباراة الأهلي والاتحاد

بدأت المباراة بشكل سريع للغاية؛ حيث أهدر المغربي عبدالرزاق حمد الله هدفًا محققًا بعد انفراده بحارس مرمى الأهلي في الدقيقة الرابعة، لكنه أساء التصرف في الكرة بعد ضغط رائع من دفاع الراقي.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة، توغل كريم بنزيما بطريقة رائعة داخل دفاعات النادي الأهلي، ولكنه سدد كرة ضعيفة ارتطمت بأقدام المدافعين قبل أن تصل إلى أيدي حارس الراقي إدوارد ميندي.

وخلع رياض محرز قلوب مشجعي النادي الأهلي بعد تعرضه لإصابة قوية في الدقيقة 17 من عمر المباراة؛ حيث اضطر حكم اللقاء إلى إيقاف مجريات اللقاء، لكن الجزائري عاد مرة أخرى واستكمل المباراة.

وواصل لاعبو الاتحاد إهدار الفرص المميزة التي سنحت للفريق خلال أول 20 دقيقة في المباراة؛ حيث أهدر جوتا فرصة خطيرة بعد الدخول لمنطقة جزاء الأهلي لكنه مررها بشكل غريب خارج أرضية الملعب، كما أهدر البرازيلي رومارينهو كرة هدف محقق بعد تسديد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي ميندي.

على الجانب الآخر، أهدر فراس البريكان كرة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من محرز وضعت المهاجم أمام المرمى لكنه سدد كرة قوية بعيدة تمامًا عن مرمى حارس الاتحاد عبدالله المعيوف.

وعاد فراس البريكان ليعوض الفرصة الخطيرة التي أهدرها؛ حيث سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 34، بعد تمريرة رائعة من فيرمينو حولها البريكان بالقدم اليسرى إلى شباك عبدالله المعيوف بتسديدة متقنة.

وأهدر رومارينهو فرصة تعديل النتيجة لصالح نادي الاتحاد في الدقيقة 39؛ حيث انفرد بمرمى ميندي بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما، لكنه لم ينجح في ترويض الكرة ليتدخل دفاع الأهلي ويبعدها عن مناطق الخطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى