الكرة العالميةأهم الأخبار

ليفربول ومان يونايتد كلاسيكو مشتعل في كأس الاتحاد الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة قوية بين قطبي إنجلترا فريق ليفربول وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023-2024.

ليفربول يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد؛ بملعب أولد ترافورد، عند الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة الأقدم في تاريخ الساحرة المستديرة.

فيديو | بسيناريو درامي.. كوفنتري سيتي يطيح بوولفرهامبتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS، الناقل الحصري لمسابقات كرة القدم الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت beIN Sports HD 1 لنقل أحداث مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، بتعلق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

ويسعى كل الفريقين إلى التأهل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا هذا الموسم، وخاصًة مانشستر يونايتد الذي لا يشارك في بطولة أوروبية بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وابتعاد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يرغب المدرب الهولندي إريك تين هاج في إنقاذ موسمه ويتفادى ختامه برصيد صفري من البطولات.

في المقابل؛ يسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب،  إلى التتويج باللقب الثاني هذا الموسم، بعد الفوز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، ليكون وداع مميز له بعدما أعلن رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

دور ربع النهائي شهد مفاجأة كبرى بنجاح فريق كوفنتري سيتي –أحد أندية دوري الدرجة الأولى- في الإطاحة بوولفرهامبتون القادم من الدوري الممتاز، ليكون أول المتأهلين إلى المربع الذهبي قبل أن يلحق به مانشستر سيتي الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0.

يشار أن مانشستر سيتي هو حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي 2022-2023، علماً بأن آرسنال هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 14 مرة، ومن خلفه مانشستر يونايتد برصيد 12 مرة.

فيديو | مانشستر سيتي يُقصي نيوكاسل ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى