أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | الكشف عن طبيعة إصابة ثنائي برشلونة

كشف نادي برشلونة اليوم الاثنين، عن طبيعة إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بيدري وفرانكي دي يونج، وذلك بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة الفريق أمس أمام نظيره أتليتك بلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

فيديو | برشلونة يتعثر أمام بلباو ويتلقى ضربتين موجعتين

وتلقى نادي برشلونة ضربتين موجعتين؛ حيث تعرض متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج للإصابة في الكاحل، ليخرج على أثرها من أرضية الملعب على عربة الإسعاف، وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وتعرض الشاب الإسباني بيدري للإصابة في الدقيقة 45، ليخرج باكيًا من أرضية الملعب؛ حيث أشارت التقارير إلى أنه تعرض لإصابة قوية.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه على منصة «إكس»، إن دي يونج يعاني من التواء في الأربطة الجانبية لكاحله الأيمن، فيما أصيب بيدري في العضلة الرباعية اليمنى.

وأشار النادي الكتالوني إلى أنهما خارج قائمة الفريق لفترة من الوقت دون تحديد موعد عودتهما، موضحًا أن العودة تتوقف على مدى تعافيهما من الإصابة.

يذكر أن برشلونة تعادل سلبيًا مع بلباو، ليرتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 58 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني.

وينتظر برشلونة عدة مباريات مهمة في الأيام المقبلة حيث سيواجه مايوركا وأتلتيكو مدريد توالياً في مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاء العودة أمام نابولي الإيطالي الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

اصابة دي يونج - برشلونة
اصابة دي يونج – برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى