أهم الأخبارالدوري التونسيالدوري المصريالكرة العربية

فيوتشر المصري واتحاد الجزائر يتأهلان إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر المصري لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية» بفوزه الكبير على ضيفه الهلال الليبي بخماسية نظيفة في ختام منافسات المجموعة الأولى.

عاجل | بمشاركة ثلاثي «دوري روشن».. صراع ناري على جائزة الحذاء الذهبي لدوري أبطال آسيا

تقدم علي زعزع بهدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية والعشرين وضاعف زميله محمد صادق النتيجة بحلول الدقيقة الخامسة والأربعين.

وزاد أحمد عاطف الغلة بتدوينه الهدف الثالث عند الدقيقة الخامسة والخمسين، وفي الدقيقة التاسعة والستين جاء الهدف الرابع عن طريق خاليد المسماري عندما حول كرة بالخطأ في مرماه، قبل أن يعود أحمد عاطف ويدون هدفَه الشخصي الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة الثامنة والثمانين.

وضمن حامل اللقب اتحاد الجزائر صدارة المجموعة بفوزه على ضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدفين لواحد.

عبد الرحمن باشا وضع المضيف الجزائري في المقدمة في الدقيقة السادسة والعشرين وعادل ماتودزي النتيجة لسبور سبورت عند الدقيقة الحادية والخمسين.

ودون عبد الله كانو هدف انتصار اتحاد الجزائر بحلول الدقيقة السادسة والسبعين.

فيما شهدت آخر دقائق المواجهة طرد قائد اتحاد الجزائر زين الدين بلعيد بعد نيله الإنذار الثاني.

وفي نفس الجولة، تعادل نادي الإفريقي التونسي مع نظيره لوبيتو الأنجولي بهدف لمثله، ليودع النادي التونسي البطولة من دور المجموعات.

وفي المباراة الأخرى فاز ريفرز يونايتد النيجيري 2-1 على دريمز الغاني ليتأهل الفريقان لدور الثمانية.

وتصدر ريفرز المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على دريمز ثاني الترتيب، فيما أنهى الأفريقي دور المجموعات بالمركز الثالث بعشر نقاط، وتذيل أكاديميكا الترتيب بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى