أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | بعد مقتل 4 أشخاص.. فالنسيا يطلب تأجيل مباراة غرناظة بسبب حريق «نو كامبانار»

طلب نادي فالنسيا تأجيل المباراة المرتقبة أمام نظيره غرناطة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024، وذلك على خلفية الحريق الهائل الذي دمر مبنى وملحق له في حي نو كامبانار بالإقليم، وأسفر عن مقتل 4 أشخاص بينما جاري البحث عن مفقودين.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يعلن نقل صالح العمري إلى المستشفى عقب مواجهة نافباخور

ويترقب فالنسيا مهمة شاقة خارج القواعد أمام مضيفه غرناطة، في المباراة المقررة مساء غدٍ السبت، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يطمح الخفافيش إلى وقف نزف النقاط الحاد.

وعلى غرار طلب الخفافيش من رابطة الليجا حيال مباراة غرناطة، تحركت أيضًا إدارة نادي ليفانتي، المنتمي إلى مدينة فالنسيا، من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام أندورا، غدًا السبت، على ملعب سيوتات دي فالينسيا، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، بسبب الحريق.


وقدم ثنائي مدينة فالنسيا، صباح اليوم الجمعة، التعازي إلى أسرة وأصدقاء الضحايا الأربعة في الحريق الضخم الذي التهم مبنى في حي «نو كامبانار»، وأعلنا أن فريقيهما سيلتزمان بدقيقة صمت حدادًا على الضحايا قبل بداية التدريبات.

الحريق الذي نشب في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس، في مبنى بحي نو كامبانار لأسباب غير معروفة، حيث بدأ من الطابق الخامس وامتد سريعاً لباقي الطوابق ثم لملحق تابع للمبنى الرئيسي، أسفر عن مقتل 4 أشخاص، في حين يبقى 14 أخرين في عداد المفقودين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى