أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | قمة كورية نارية في ربع النهائي.. أولسان هيونداي يطيح بفينتفورت كوفو خارج أبطال آسيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، إلى الدور ربع النهائي بعدما جدد الفوز على فينتفورت كوفو الياباني، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأربعاء، على ملعب اليابان الوطني في طوكيو، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في أبطال آسيا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وسجل كيم جي-هيون (11) وجو مين-كيو (90+4) هدفي أولسان هيونداي، في حين أحرز كازوشي ميتسوهيرا (88) هدف فينتفورت كوفو.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت يوم الخميس الماضي فوز أولسان هيونداي 3-0 على ملعب أولسان مونسو في أولسان، ليتأهل أولسان هيونداي إلى ربع النهائي بعدما تفوق بواقع 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل أولسان هيونداي ليتقابل في الدور ربع النهائي مع مواطنه جيونبوك هيونداي موتورز الذي تغلب على بوهانغ ستيلرز بواقع 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان فينتفورت كوفو تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لملبورن سيتي الأسترالي، و7 لزيجيانغ الصيني، و6 لبوريرام يونايتد التايلاندي.

في المقابل حصل أولسان هيونداي على المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف كاوازاكي فرونتال الياباني المتصدر، مقابل 9 نقاط لجوهور دار التعظيم الماليزي، في حين بقي رصيد باثوم يونايتد التايلاندي خالياً من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى