أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | أبطال آسيا.. الفيحاء يحشد القوة الضاربة لتجاوز عقبة النصر

كشف الصربي فوك رازوفيتش؛ المدير الفني لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه النصر، في القمة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق الفيحاء إلى تجاوز واحدة من العقبات الكؤود في المعترك الآسيوي، من أجل استكمال المغامرة المثيرة في البطولة، بعدما عبر من الباب الضيق حيث لعب الجميع في الجولة الختامية من دور المجموعات لصالح البرتقالي، ليكمل عقد الأندية السعودية في الدور الثاني.

اقرأ أيضًا:

خيسوس يرفض التعليق على أزمة الأخضر.. ويكشف قوة فريق سيباهان الإيراني

وأزاح فوك رازوفيتش، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل البرتقالي في المغامرة القارية، معتمدًا على الثالوث فاشون ساكالا وسلطان مندش وأنتوني نواكايمي لقيادة المهام الهجومية، من أجل تجاوز عقبة كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وجاء تشكيل الفيحاء الرسمي أمام النصر، على النحو التالي:

حارس المرمى: ستويكوفيتش.

خط الدفاع: حسين الشويش– سامي الخيبري- مخير الرشيدي.

خط الوسط: محمد البقعاوي- راكان الكعبي- عبدالرحمن السفري- نواف الحارثي.

خط المهاجم: فاشون ساكالا- سلطان مندش- أنتوني نواكايمي.

وأبقى المدرب الصربي العديد من القطع المؤثرة على بنك الاحتياط من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ مهند القيضي، عبدالرؤوف الدقيل، حسام مجرشي، خالد الرماح، أسامة الخلف، عبدالرحمن العنزي، خالد كعبي، عبدالحميد صابيري، هنري أونيكورو، سلطان اللحياني.

ويتأهب عشاق نادي الفيحاء لتحقيق فوز جديد يضاف إلى تاريخه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تعتبر هذه المغامرة علامة فارقة في مسيرة النادي البرتقالي العريق الذي تأسس في العام 1953، بعدما نجح في تجاوز مجموعة ثقيلة تضم باختاكور وأهال التركماني والعين الإماراتي.

وكان النصر بلغ الدور قبل النهائي مرتين من قبل خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن طموحاته كبيرة هذا العام في التقدم للنهائي والمنافسة على التتويج باللقب، فيما يطمح الفيحاء إلى إيقاف طموحات العالمي، خاصة وأنه كان من ضمن فريقين فقط لم يتمكن النجم البرتغالي رونالدو من التسجيل أمامهما في البطولات المحلية بالسعودية.


النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، وفي المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى