أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بسبب 23 مليون يورو.. برشلونة يتحرك ضد حكم المحكمة الوطنية الإسبانية

قرر نادي برشلونة الإسباني، التحرك ضد حكم المحكمة الوطنية بشأن تأييد قرار المحكمة الاقتصادية الإدارية الوسطى فيما يتعلق بمصلحة الضرائب.

وأصدر برشلونة بيان رسمي أوضح من خلاله أن سيطعن أمام المحكمة العليا على حكم المحكمة الوطنية بتأييد قرار المحكمة الاقتصادية الإدارية الوسطى، الذي ألزم النادي بدفع نحو 23 مليون يورو لمصلحة الضرائب عن الفترة من 2012 حتى 2015 بسبب مكافآت مدفوعة لوكلاء اللاعبين.

يعد 24 عامًا.. سيناريو «لويس فيجو» يهدد رئيس برشلونة

وأضاف برشلونة في بيانه أنه من المفاجئ أن مجلس الخلاف الإداري في المحكمة الوطنية لم يأخذ في الاعتبار أحدث السوابق القضائية للمحكمة العليا في هذا الشأن، والتي تمكنت بعض أندية كرة القدم الأخرى من الاستفادة منها في الأحكام الأخيرة بشأن نفس المسألة.

وتابع بأن المعايير المتباينة للمحكمة الوطنية تثير الدهشة أيضًا عندما قبل قسم آخر، قبل بضعة أشهر، استئنافًا من نادينا بشأن قضية مماثلة للمسألة الحالية المستمدة من نفس التفتيش فيما يتعلق بضريبة الدخل غير المقيمين.

واختتم برشلونة بيانه مؤكداً أنه لا يترتب على هذا الحكم أي التزام بالدفع على النادي في الوقت الحالي، حيث يتم توفير هذا المبلغ الطارئ بشكل صحيح في الحسابات السنوية.

قمة الليجا.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد استعداداً لمواجهة جيرونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى