دوري روشن السعوديأهم الأخبار

مفاجأة.. بنزيما يحاول الخروج من الاتحاد بمساعدة أحد أندية الرياض

يواصل المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما؛ محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جهوده في البحث عن مخرج لمغادرة قلعة النمور بعدما وصلت الخلافات بينه وبين الجهاز الفني وإدارة النادي إلى طريق مسدود.

بنزيما لم يلحق حتى الآن بركب كتيبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في معسكر دبي، والذي بدأ مهمة إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل صفوف الاتحاد، وتصويب الأخطاء التي وقع فيها النمور في النصف الأول من الموسم المتقلب، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق الذي يقاتل على أكثر من جبهة محليًا وقاريًا.

وبات بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير.

القيمة السوقية تُرجح كفة الهلال على حساب ميسي ورفاقه

صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ فجرت مفاجأة بأن بنزيما يجري مفاوضات للانتقال إلى نادٍ سعودي آخر، في العاصمة الرياض، دون كشف اسم النادي.

وفي الوقت الذي ربطت تقارير إعلامية بنزيما بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي أو العودة إلى ريال مدريد الإسباني، خرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني للمرينجي، أنه لا توجد أي نية من أجل إعادة المهاجم الفرنسي.

ومن جانبه؛ أكد الصحفي التركي الموثوق إكرم كونور؛ أن لا يخطط لدى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024).


أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

فيديو | الهلال vs إنتر ميامي.. 10 مفاجآت خيالية في افتتاح موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى