الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألماني

عقبة إنجليزية تعطل انتقال نجم نيوكاسل إلى بايرن ميونخ

يسابق نادي بايرن ميونخ الألماني، الزمن لسد الثغرة التي يعاني منها الفريق البافاري على مستوى الخط الخلفي في سوق انتقالات الشتاء الجاري، خاصة مع تعثر مفاوضات التعاقد مع الدولي الإنجليزي كيران تريبير، قلب دفاع نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان ضد نابولي في نهائي السوبر الإيطالي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن النادي البافاري كثف من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل حسم التعاقد مع مدافع نيوكاسل، إلا أن الرياح لا تسير على النحو الذي يشتهي الألمان، بسبب تعنت النادي الإنجليزي.

ولفت التقرير إلى أن بايرن ميونخ يطمح إلى جلب الصفقة الإنجليزية الثالثة من نافذة نيوكاسل، وذلك بعد التعاقد مع ثنائي توتنهام هوتسبير هاري كين، الذي توهج على نحو لافت منذ حط الرحال في أليانز آرينا الصيف الماضي، ولحق به في يناير الحالي متوسط الميدان إيريك داير.

وأشار إلى تعثر الصفقة بسبب الشروط التي وضعها النادي الإنجليزي لإطلاق سراح تريبير، حيث يرغب بايرن ميونخ في إتمام التعاقد على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم الجاري، بينما يرغب نيوكاسل في التخلص من الإنجليزي عن طريق البيع النهائي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

ويرفض النادي البافاري إتمام الصفقة على هذا النحو، معتبرًا أن المقابل المالي يبدو ضخمًا حيال التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 33 عامًا، إلى جانب رغبة كيران في الحصول على عقد يمتد حتى صيف 2025، مقابل الحصول على 200 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن بايرن ميونخ وضع مخطط بديل في حال فشل الصفقة الإنجليزية، حيث ابدى اهتمامًا بالتعاقد مع الفرنسي نوردي موكيلي، مدافع باريس سان جيرمان، لتلبية احتياجات المدرب توماس توخيل في ميركاتو يناير الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى